ويكيليكس ليبيا من اجل إظهار الحقائق وليس للفضائح

2011/12/19

الدبيبة والصلابى والكبير .. بزنس وشراكة !!







كتبها .. فرح البادية


أثناء الحرب على الدكتور محمود جبريل بشراسه وقوة من قبل الصلابي ومن معه ومن قبل صفحة المنارة على فيس بوك كتبت عن هذا الموضوع وتم طردي من قبل صفحة المنارة.. كتبت أن هناك علاقه قوية بين علي الدبيبه وعلي الصلابي وأن هناك أمور مالية تجمعهم هما ومحافظ مصرف ليبيا المركزي وبعض من الشخصيات الأخرى، هوجمت ووصفت بالفتانة ، بعدها كتبت أن بعض من أعضاء المجلس الحالي خصوصاً من كانوا من معارضة الخارج لهم علاقات مالية مع أركان النظام أوبعض من أعوانه قالوا عني طابور خامس ، هذا الشعب لايريد أن يصدق واليوم الحمد لله ظهرت كل هذه الفضائح عبر الانترنت لتؤكد لهم كلامي..


حيث كشفت معلومات نشرت في موقع companycheck المتخصص في تقديم البيانات عن الشركات المحدودة المسجلة في المملكة المتحدة عن شراكة جمعت كل من الداعية الاسلامي و"القيادي الوطني" وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ (على الصلابي) مع (ابراهيم الدبيبة) نجل رجل الإعمال الكبير والخطير (علي الدبيبة) المدير السابق لجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية (المنهوبة) والذي سمي لاحقاً باسم (جهاز الدبيبة) لاستيلاء مديره على كل شيء فيه مع أنه مؤسسة عامة ملكيتها للدولة ، و( الصديق الكبير) محافظ مصرف ليبيا المركزي حالياً... واسم الشركة هو "إسناد" ، تأسست في شهر يونيو الماضي دون تحديد الأنشطة التي تقوم بها ... والصورة توضح كل شيء ، وماخفي كان أعظم.. ومازال لدينا الكثير لنكشفه






--- تعليق الصفحة --


كما نرى تأسست الشركة في أشد أوقات الأزمة وفي عز ضراوة الأحداث والحرب، ونعلم أن الدبيبة هو أحد أكبر وأبرز رموز الفساد الإداري والمالي في ليبيا ومن بين أكبر الحيتان التي لهطت المال العام والتي يجب أن تطلب للمحاسبة ليخضع للعدالة حاله حال كل سارقي المال العام الليبي والذين يرفض المجلس الانتقالي إخضاعهم للتحقيق حتى الآن..




ونحن هنا نتسائل مالذي جمع الشامي على المغربي ، مالذي لم لصوص المال وشيخ الدين والوطني وعضو المجلس الانتقالي والمستأمن على المال العام و البنك المركزي؟؟؟

‏هناك تعليق واحد:

  1. سوف تندمون يوم لا ينفع الندم
    مــــــــزال يا خراف ليبيا في عيون ساركوزي وبرنارد ليفي
    انتظرو مفاجاءت تاجر الاسهم ابن مصطفى عبد الجليل الذي اشترة 18 سهم من شركة سيارة اودي العالمية و10 اسهم من شركة فراري بمبالغ هائــــــلة وكلكم يعرف ان عبد الجليل لم تكون لهو اموال طائلة

    ردحذف